رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

لو رويال موناكو، شعار رافلز باريس

التأكد من التوفر
حجز الغرفة
عرض أو تعديل الحجز

يبعد لو رويال مونسو، رافلز باريس (Le Royal Monceau, Raffles) بضعة خطوات عن الشانزلزيه وقوس النصر ويعد أكثر فندق فاخر مثير في مدينة النور، حيث يجمع ما بين الأناقة الباريسية والرقي الهادئ.

تحتوي هذه التحفة الفنية المعاصرة المشبعة بالروح الأصلية لثلاثينيات القرن الماضي منذ افتتاحها والتي صممها فيليب ستارك على 149 غرف وأجنحة واسعة، مع ثلاثة أجنحة رئاسية مذهلة و سينما مكونة من 99 مقعداً، ومعرض فني وخدمة حصرية من مسئولي الخدمات الفنية الخاصة ومجموعة فنية خاصة.

يوفر المنتجع الصحي ماي بليند من كلارينز "My Blend by Clarins"، الواقع على مساحة 1500 قدماً مربعاً من الجنة البيضاء السماوية، ملاذاً حضرياً للاسترخاء والتدليل التام. مع أطول حمام سباحة في فندق في باريس، ومدربين شخصيين ومجموعة واسعة من دروس اليوغا ونظام اللياقة البدنية بيلاتيس وحمام وحوض Watsu وغرف معالجة حصرية، سيرتقي هذا المنتجع الصحي الحائز على جوائز عملية تجديد النشاط إلى مستوى آخر.

يعد تناول الطعام في مطاعم لو رويال مونسيو، رافلز باريس تجربة لا تُنسى حقًا بما يتضمنه بدءًا من الأطباق اليابانية المعاصرة التي يعدها الطاهي "ماتسوهيزا" ووصولًا إلى الاحتفاء بالطعام الإيطالي الإقليمي في المطعم الحائز على نجمة ميشيلين مطعم "إل كارباتشيو" (II Carpaccio). تعد الحلوى التي يعدها نجم المعجنات بيير هيرمي (Pierre Hermé) الخاتمة المثلى لأي وجبة.

يعد فندق لو رويال مونسيو، رافلز باريس (Le Royal Monceau, Raffles Paris) المفعم بالألوان والمتميز بالرقي المذهل قمة الحيوية والأناقة الباريسية، فهو سرمدي ومعاصر في الوقت نفسه، وواحة للمعتادين على السفر وأحد أروع الفنادق في العالم.

37جادة هوتشيه، باريس، 75008
الرقم المجاني:
‎+800 1 7233537‎
هاتف:
+331 4299 8800
فاكس:
+33145631269
AccorHotels logo
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.