رافلز. خدمة رائعة منذ عام 1887.

تخطي التنقل برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

شعار رافلز دبي

التأكد من التوفر
حجز الغرفة
عرض أو تعديل الحجز

إن مدينة دبي تتميز بالشمس المشرقة طوال العام، والصحارى الجذابة، والشواطئ الجميلة، والفنادق الفاخرة ومجمعات التسوق التجارية، والمعالم التراثية الخلابة، ومجتمع الأعمال المزدهر، مما جعلها تحظى باستقبال ملايين من الزوار سنويًا بغرض الترفيه أو العمل من جميع أنحاء العالم.

يقع فندق رافلز دبي في قلب المدينة ويتمتع بموقع مثالي حيث يبعد 10 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي، ومتصل بوافي مول، وهو مجمع تجاري لنمط الحياة الراقي والترفيه الفاخر في دبي، ويضم منطقة مخصصة للأطفال كما يبعد مسافة قصيرة بالسيارة من برج خليفة ومركز دبي التجاري. بالإضافة إلى ذلك، فإنه على بعد دقائق من أماكن الجذب الرئيسية السياحية والثقافية وأماكن التسوق، وبالتالي فهو مثالي للمسافرين في رحلة ترفيهية.

تعد الغرف والأجنحة من بين أكبر الغرف والأجنحة في المدينة. غرف تبدأ من مساحة 70 مترًا مربعًا بشرفات واسعة، وتقدم كل غرفة إطلالات رائعة على أفق المدينة بدبي، ومستوىً من الراحة لا نظير له، ودرجة مثالية وأنيقة من الضيافة.

تمتع بمجموعة من الأطعمة الشهية عند دخولك إلى أحد المطاعم التي تختارها من بين المطاعم والبارات الحاصلة على الجوائز. استمتع ببوفيه إفطار وغداء عالمي في مطعم أزور المفتوح طوال اليوم، وتناول المشروبات وأنواع الكوكتيل التي تفضلها في حانة كروسرود التي تقدم مشروب الكوكتيل أو استمتع بقضاء اليوم على حمّام السباحة مع الأطعمة والمشروبات من المطعم والبار في منطقة حمام السباحة. واستمتع بالمناظر الخلابة في حديقة رافلز، كما يمكنك الاستمتاع بفاصل من الراحة التامة التي يوفرها صالون رافلز مع تناول فنجان من القهوة أو الشاي مع أحد أنواع الحلوى الشهية. اطلب الأطعمة الإيطالية التي تضاهي المأكولات المصنوعة في المنزل في بار سولو بيسترونوميا وفينو، كما يقدم تومو خدماته من خلال أطباق يابانية أصلية في الطابق السابع عشر. استمتع بالرقص ليلاً في الملهى الليلي People by Crystal على قمة الهرم.

يقدم المنتجع الصحي برافلز ملاذًا للاسترخاء مع حمام سباحة خارجي، مركز للياقة البدنية مجهز بالكامل ومجموعة من العلاجات بالمنتجع الصحي لعطلة تستحقها تمامًا.

يعد رافلز دبي، بما يتميز به من قاعات الاجتماعات المرنة التي يبلغ عددها تسع قاعات وأيضًا قاعة الرقص الرائعة برافلز المضاءة بثريات سواروفسكي، موقعًا مثاليًا للمناسبات الأكثر رواجًا وحفلات العشاء التي تعكس أجواء المناسبات.

يعد رافلز دبي جزءًا من دبي بمكان منفصل، فهو واحة من الهدوء والسحر يعدك بمنح شعور هائل بالمساحة والخدمة والذوق الذي لا ينسى.

للحصول على أخبار النشاطات المحدثة دوريًا في رافلز سنغافورة، سجل الاشتراك هنا

طريق الشيخ راشد، وافي، دبي، صندوق بريد 121800
الرقم المجاني:
‎+800 1 7233537‎
هاتف:
+9714 324 8888
فاكس:
+9714 324 6000
شعار فنادق أكور
حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.